الرئيسية 10 يوتيوب روافد 10 4 ملايين مشاهدة و15 ألف تعليق لأغنية تشجع قيادة المرأة في السعودية

4 ملايين مشاهدة و15 ألف تعليق لأغنية تشجع قيادة المرأة في السعودية

 

4 ملايين مشاهدة و15 ألف تعليق لأغنية تشجع قيادة المرأة في السعودية

 

روافـــد

نشر على يوتيوب أغنية إنكليزية تدعو لقيادة المرأة للسيارات في السعودية وحازت خلال ثلاثة أيام على قرابة 4 ملايين مشاهدة مع 15 ألف تعليق حولها ردا على طلب المغنية تعليقات المشاهدين لترد على أفضلها بأغنية .

نجحت مغنية الراب ميا M.I.A وهي المغنية البريطانية ذات الأصول السيريلنكية، في الاستئثار بالاهتمام بأغنيتها على حساب أغنية لمادونا نشرت في نفس اليوم، وذلك بفضل فيديو كليب اسمه باد غيلرز صورته في المغرب ويتضمن لقطات فيديو عن سباق سيارات يحاكي ظاهرة التفحيط والاستعراضات الخطرة في السعودية، مع فريق من الفتيات والشباب بزي سعودي. ويأتي ذلك في دعوة غير مباشرة لتشجيع الفتيات السعوديات على قيادة السيارات في المملكة العربية السعودية.  

وأطلقت ميا وهي مغنية بريطانية من أصول سيرلنكية M.I.A يوم الجمعة أغنيتها مطالبة بالتعليق عليها مع تعهدها بالرد بأغنية على أفضل تعليق.    وأشارت صحيفة تلغراف بأسلوب عنصري ومعادي للسعودية، في تقييمها للأغنية التي تصنفها أقوى من فيديو مادونا الذي أطلق في ذات اليوم أيضا.   تقلد ميا وفرقتها لقطات نشرت على يوتيوب لظاهرة التفحيط الخطرة التي يقوم بها بعض الشبان السعوديين ونالت استنكارا واسعا على المستوى العالم نظرا لخطورتها واستهتار قائدي المركبات الشبان بأرواحهم وأرواح من حولهم في حركات استعراض بالغة الخطورة.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطمنت على مستوى الأهلي ونامت

التقطت عدسات المصورين لقطة طريفة خلال مباراة الأهلي والعروبة، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة ...