الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 ميشبل برودوم مهدد بالإيقاف 4 مباريات و80 ألف ريال

ميشبل برودوم مهدد بالإيقاف 4 مباريات و80 ألف ريال

روافــد ـــ رياضة :

3/ فبراير/ 2012 

نتيجة سوء سلوك ضد الحكم المرداسي بين الشوطين

وضح اللقطات التلفزيونية لمباراة الاتحاد والشباب التي جرت مساء أمس الخميس ضمن مواجهات الجولة 18 من دوري زين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، صورة مسيئة من البلجيكي ميشيل برودوم، وهو يتلفظ تجاه حكم المباراة فهد المرداسي أثناء مروره إلى جانبه عقب إطلاق الأخير صافرة نهاية الشوط الأول.

وشوهد المرداسي يلتفت ويتوقف ويسمع، ولذا إذا دون المخالفات اللفظية في تقريره، وتم رفعها إلى لجنة الانضباط سيوقف 4 مباريات إضافة إلى غرامة مالية مقدارها 80 ألف ريال وفقا للمواد (54و55و58و61) في لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم).
 
وربما تتدخل لجنة الانضباط إذا كانت الألفاظ المسموعة واضحة وتعاقب المدرب.
يشار إلى أن ميشيل برودوم التي أشارت طريقته المنفعلة وألفاظه البذيئة إلى تذمره من قرارات الحكم، ظهر متفاعلا مع مجريات الشوط الأول الذي شهد طرد لاعبه عمر الغامدي لأكثر من مرة بصورة سلبية.
 
 
 
يذكر أن الغامدي تكبد خطأ الحكم التقديري للمرداسي الذي احتسب الخطأ عكسيا في وقت كان اندوما يسحب الغامدي ولم يشاهده الحكم جيدا ، ولم يقم الحكم المساعد بدوره وينبه الحكم للخطأ. وهذا ما أكده المحلل التحكيمي علي المطلق في القناة الرياضية، حتى أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب اعتبره خطأ تقديريا من الحكم.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...