الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مصدر أمني ينفي انسحاب الجيش من “ماسبيرو” 16 مصابا بين قوات الأمن وتجدد الاشتباكات في السويس

مصدر أمني ينفي انسحاب الجيش من “ماسبيرو” 16 مصابا بين قوات الأمن وتجدد الاشتباكات في السويس

 

 

روافــد ــ القاهرة :

الجمعة 11 ربيع الأول 1433هـ – 03 فبراير 2012م

أفاد بيان للداخلية المصرية بإصابة 16 مجندا بأعيرة نارية في اشتباكات اليوم الجمعة ، فيما تجددت الاشتباكات في مدينة السويس شرق القاهرة ، والتي شهدت سقوط اثنين من المحتجين أمس الخميس ، يأتي ذلك فيما نفى مصدر أمني بالتلفزيون المصري حدوث أي انسحاب لقوات الجيش المكلفة بحماية وتأمين مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو" من الداخل أو الخارج.
ونشرت مواقع إلكترونية أنباء عن انسحاب تدريجي للقوات المكلفة بتأمين مبنى "ماسبيرو" وتناقص أعداد قوات الأمن المكلفة بحراسة المبنى سواء من الداخل أو الخارج، الأمر الذي نفاه المصدر الأمني بشده.
وأكد المصدر أن كل شيء كما هو دون أي تغيير، مشيرا إلى أن ما تم نشره على مواقع الإنترنت عار تماما من الصحة، فضباط الجيش وجنوده مازالوا يقومون بواجبهم في حماية مبنى التليفزيون.

تجدد الاشتباكات

ومن ناحية أخرى، تجددت المواجهات في القاهرة اليوم الجمعة بين الشرطة ومتظاهرين وسط تصاعد الغضب، إثر الصدامات التي تلت مباراة لكرة القدم في بورسعيد، وأسفرت عن مقتل 74 شخصا كما أفاد مراسل "فرانس برس".
وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين الذين ردوا برشق الحجارة قرب مقر وزارة الداخلية بعد ليلة من المواجهات خلفت مئات الجرحى.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...