الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 شاب عماني تخطفه جنيه

شاب عماني تخطفه جنيه

 روافــــد \ نقلت صحف عمانية اليوم أنباء عن اختفاء شاب عماني في قرية العيون التابعة لنيابة سناو بولاية المضيبي العمانية ، وسط إشاعات عن ان الشاب اختطف من قبل جماعة من الجن في جبل مدر الذي تدور حوله روايات مختلفة !

ومنذ ليلة الأربعاء الماضي والأهالي يبحثون عن المفقود أحمد بن سعيد بن علي العامري (16 سنة) دون أي نتيحة تذكر. وقد وصف ذياب العامري أحد سكان القرية لصحف عمانية تفاصيل الحادثة حيث أن الشاب "أحمد" توجه ظهر الأربعاء إلى أحد الجبال القريبة من القرية بدراجته الهوائية ولم يعد حتى مع حلول موعد وجبة العشاء لذات اليوم مما دفع أهله إلى سؤال الجيران عنه وتقصي أخباره، ومن خلال البحث عنه تم العثور على دراجته الهوائية مركونة بجوار الجبل دون أية آثار أخرى. 

وأضاف العامري أنه عندما لم تفلح جهود الأهالي في العثور على الفتى قاموا بالاتصال بالشرطة بعد منتصف الليل التي قدمت للمكان قبل أن تعود أدراجها مع وعدٍ بالعودة في اليوم التالي، وهو ما حدث بعودتهم ظهر يوم الخميس بمعيّة عدد من الكلاب البوليسية وطائرة عمودية ولكن بلا فائدة تذكر.

وفي يوم الجمعة شارك أفراد من الدفاع المدني والجيش السلطاني العماني في عملية البحث عن أحمد برفقة أهالي المنطقة ولكن بدون أي نتيجة. وأضاف ذياب أن أهالي المنطقة اجتمعوا مع قائد شرطة عمان السلطانية بالمحافظة ليلة الجمعة واتفقوا على تكثيف البحث صباح السبت، وهو ما جرى حيث شارك أكثر من 150 فرداً من الجيش السلطاني والشرطة في البحث عن المفقود بعد تقسيم الجبل لثلاثة أقسام لتسهيل العملية ولكن –مجدداً- دون أي نتيجة.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...