الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 بر جدة ومايكروسوفت تناقشان تعزيز العلاقة عبر برامج المسؤولية المجتمعية‎

بر جدة ومايكروسوفت تناقشان تعزيز العلاقة عبر برامج المسؤولية المجتمعية‎

GetAttachment (7)

شملت تقديم خدمات تقنية وبرمجية للجمعية

بر جدة ومايكروسوفت تناقشان تعزيز العلاقة عبر برامج المسؤولية المجتمعية

 روافد – جدة  : احمد العمودى

بحثت جمعية البر بجدة ومايكروسوفت العربية تعزيز العلاقة عبر برامج المسؤولية المجتمعية من خلال تبرعهم بتقديم خدمات تقنية وبرمجية للجمعية امتداداً للتعاون السابق الذي أثمر عن تحسين البنية التقنية الداخلية للجمعية والمساهمة في رفع كفاءة العاملين وزيادة إنتاجيهم من خلال دعم بقيمة تتجاوز مليون ونصف المليون ريال بالتعاون والتنسيق مع مشروع الخير الشامل إلى جانب دعمهم وتبنيهم لتأهيل أبناء الجمعية وتطوير قدراتهم.

جاء ذلك خلال زيارة وفد مايكروسوفت الذي ضم الاستاذ جيفري أفينا مدير المسؤولية الاجتماعية للشرق الأوسط وشمال افريقيا والدكتور ممدوح نجار نائب المدير العام للمسؤولية الاجتماعية وخدمات المواطنة والأستاذه بدور سمان مستشارة كبار العملاء بمايكروسوفت العربية.

وكان في استقبالهم أمين عام الجمعية الأستاذ وليد بن أحمد باحمدان ورئيس إدارة التسويق والاتصال أحمد بن محمد بسعودي ومديرة القسم النسائي نجلاء اليامي ومديرة دار الزهراء نهى الوليدي.

تضمنت الزيارة جولة لمرافق دار الزهراء والإطلاع على مرافق الدار من بينها معمل الحاسب الآلي وانتهت الجولة بالالتقاء بالأطفال وتقطيع الكيك معهم والتقاط الصور التذكارية وتوزيع الهدايا على الأبناء.

ورحب الأستاذ وليد بن أحمد باحمدان أمين عام الجمعية بالوفد الزائر، مؤكداً حرص الجمعية على التعاون المثمر والبناء مع جميع القطاعات، مشيراً إلى أن الزيارة استعرضت استعرض آليات التعاون وتنفيذ المشاريع التنموية المشتركة بين الطرفين.

وأشاد باحمدان بالدعم الذي حظيت به الجمعية والمتمثل في تقديم خدمات تقنية وبرمجية للجمعية، مبيناً بأن هذا الدعم يعتبر امتداداً للتعاون السابق الذي أثمر عن تحسين البنية التقنية الداخلية للجمعية والمساهمة في رفع كفاءة العاملين وزيادة إنتاجيهم وتطوير مهارات الأبناء.

وعن هذه الزيارة صرح الدكتور ممدوح نجار نائب المدير العام للمسؤولية الاجتماعية وخدمات المواطنة بأن مايكروسوفت العربية تعتز بدعم هذه الجمعية الرائدة التي تقدم خدمات جليلة للمجتمع، مشيراً إلى السعي للارتقاء بعلاقاتنا من الدعم والمؤازرة إلى بناء شراكة تعزز استخدام التقنية في إدارة شؤون الجمعية في العديد من المجالات؛ أهمها: حلول الحوسبة السحابية، وتعزيز التدريب والتعليم لمنسوبي الجمعية عبر المناهج الإلكترونية الحديثة.

يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تأسست عام 1402هـ، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية من فتح العيادات الخيرية ومراكز غسيل الكلى والمستوصفات وخلافه مما له علاقة بالخدمات الإنسانية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، ونشاطات نوادي البر ومراكز الأحياء التي تضم لجنة إصلاح ذات البين ولجنة الخدمات الاجتماعية ولجنة الشباب واللجنة النسائية وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية وتبني مشروع الأسر المنتجة، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.

GetAttachment (5)

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...