الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 شريهان تعود إلى الشاشة الصغيرة بـ”دموع السندريلا”

شريهان تعود إلى الشاشة الصغيرة بـ”دموع السندريلا”

 

روافـــد ــ فن :

 

بعد غياب طويل تعود النجمة المصرية شريهان إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل "دموع السندريلا"، ويعتبر هذا المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل واحداً من الإنتاجات الضخمة لشركة "كنغ توت" للإنتاج الفني

وصرّح صاحب الشركة محمد شعبان لوكالة "فرانس برس" بأنه "على الرغم من عدم توقيع عقد مع شريهان إلا أنها بدأت جلسات قراءة للمسلسل، ومن المتوقع أن توقع قريباً هذا العقد".
وكان غياب شريهان عن الحياة الفنية خلال السنوات الماضية قد ترافق مع شائعات كثيرة، من بينها حالة مرضية وأخرى تقول إن أحد نجلي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك جمال وعلاء حرم عليها الظهور على الشاشة أو في الحياة العامة.
وحسب الوكالة، قد تكون الشائعة الأخيرة هي الأكثر صحة، لأن شريهان عادت للظهور وبكثرة في ميدان التحرير فور تنحي مبارك وإبعاده وولديه من القاهرة. وبعد اعتقالهم، يندر أن تمر مناسبة لا تظهر فيها النجمة الكبيرة التي كان المصريون والعرب ينتظرونها في كل عام لمشاهدة فوازير رمضان التي كانت تقدمها على الشاشة الصغيرة في كل موسم.
ومن أبرز المرشحين لإخراج المسلسل الذي يسجل عودة النجمة شريهان إلى الشاشة الصغيرة، المخرج خالد الحجر الموجود الآن في لندن والمتوقع حضوره إلى القاهرة خلال الشهر المقبل، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه الحجر في مسلسل "دوران شبرا" الذي قام بإخراجه العام الماضي وعرض خلال شهر رمضان الفائت.

أما كتابة السيناريو، فيقوم بها الكاتب محمد الحناوي الذي حقق أيضا العام الماضي نجاحا كبيرا في مسلسل "خاتم سليمان" أحد أبرز المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي إلى جانب مسلسلات "دوران شبرا" و"المواطن اكس".

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرفة نوع الجنين خلال أول أربعون يوماً من الحمل الدكتورة الاستشارية أزهار العضب

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   أعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب عن إمكانية ...