الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الاتحاد ينهي ارتباطه رسميا بـ”أبو شقير” والصقري

الاتحاد ينهي ارتباطه رسميا بـ”أبو شقير” والصقري

 

 روافــد ــ جدة:

 2012-01-30      

 

في قرار مفاجئ ودون مقدمات أنهى الاتحاد أمس ارتباطه باللاعبين مناف أبو شقير وصالح الصقري بعد أن وقعا على مخالصة مالية مع النادي أصبحا بموجبها يملكان حرية الانتقال لأي ناد آخر، وسط تأكيدات قريبة من اللاعبين تفيد بأن مناف يملك عدداً من العروض للانتقال إلى أندية أخرى فيما أكد الصقري نيته اعتزال الكرة بعد مسيرة طويلة بدأت من الطائي حتى انتقاله للاتحاد مطلع عام 2000.
ويأتي قرار الاستغناء في إطار منهجية الإحلال التدريجي الذي تعتمده الإدارة الاتحادية وتعتزم تطبيقها بشكل أكثر جدية في المرحلة المقبلة.
من جهة أخرى اطمأن الجهاز الطبي على إصابة نايف هزازي الأخيرة بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية أنها عبارة عن كدمة قوية في الركبة سيحتاج معها للراحة لمدة أسبوع فقط قبل العودة مجدداً للتدريبات.
إلى ذلك عاود الفريق تدريباته أمس لمواجهة الشباب الخميس المقبل في دوري "زين" الخميس المقبل وسط غياب الثنائي مبروك زايد وأسامة المولد دون أسباب واضحة، وأكد الجهاز الإداري انتظاره لحضورهما اليوم لمعرفة أسباب غيابهما، في وقت شارك محمد الراشد بعد تحسن إصابته التي غيبته عن الفريق لمدة شهرين، وكشفت المناورة الرئيسية أمس عن تجهيز المدرب لعبده عطيف للمشاركة أمام الشباب.

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...