الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أدانت تصرف ابوسبعان.. إدارة الاتحاد لجماهيرها .. أصبروا علينا ولاتلتفتوا للأصوات النشاز

أدانت تصرف ابوسبعان.. إدارة الاتحاد لجماهيرها .. أصبروا علينا ولاتلتفتوا للأصوات النشاز

روافد / يود مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني أن يقدم شكره لجماهير الاتحاد الوفية التي كانت ومازالت السند والداعم الحقيقي لنادي الاتحاد طيلة تاريخ عمره المديد وحتى الآن على مواقفها الداعمة فهي بحق الوقود الأساسي الذي يستمد منه النادي طاقته في مواصلة مسيرته وإنجازاته. 



وفي نفس الوقت يؤكد مجلس الإدارة على أنه بصدد استكمال الإجراءات التطويرية التي ستصب بإذن الله في مصلحة الفريق وإعادته لعنفوانه وتوهجه مشيرا على أن خطواته وحراكه في الفترة الماضية  والتي شهدت عدد من الاستقطابات للاعبين محليين وأجانب ومنهجية إدارة الكرة ما هي إلا بداية لن تتوقف حتى يتم معالجة كافة التراكمات التي أدت إلى  وصول الفريق إلى الوضع الذي هو عليه الآن حيث أن العمل يتم حاليا بشكل متسارع لتنفيذها بما يتوافق وتطلعات الجماهير. 

وأكدت الإدارة بأن هناك بعض الأصوات التي دأبت على الخروج بانتهازية واضحة ومكشوفة  في توقيت معين تسعى من خلاله للوصول إلى أهداف معروفة لا تخفى على الجماهير الاتحادية العارفة بحقيقة أصحاب هذه الأصوات التي تخرج لغرض زيادة الاحتقان والتهكم والسخرية بعميد الأندية السعودية بينما نجد أن هناك أراء اتحادية مخلصة نحترمها ونقدر نقدها البناء الهادف بأسلوب يبني ولا يهدم. 

ومجلس الإدارة بدوره يؤكد للجماهير الاتحادية الحريصة على مصلحة ناديها بأنه سيستمر في عمله وتخطيطه وفكره ومنهجيته دون أن يلتفت إلى هذه الأصوات مستمدا عزمه وتوفيقه من الله سبحانه وتعالى ثم وقفة رجاله الاوفياء المخلصين الداعمين ويأتي على رأسهم الرمز الاتحادي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور وجماهير الاتحاد الواعية بأهمية المرحلة الحالية ومتطلباتها لإعادة بناء الفريق الكروي الأول وما يتطلبه ذلك من جهد متواصل من مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي.وكانت إدارة الاتحاد قد أصدرت بيانا أدانت فيه تصرف اللاعب محمد ابوسبعان تجاه زميله نواف العابد وقالت في البيان بأنها ستطبق اللائحة الداخلية ضده 

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...