الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 زوجي ينظر للأفلام الإباحية

زوجي ينظر للأفلام الإباحية

 

مدمن أفلام إباحية

 

م. ع / الرياض :

عزيزي المستشار زوجي يشاهد الأفلام والمقاطع والصور الإباحية واكتشفته أكثر من مرة وحدث بيننا خلافات عديدة بسبب هذا ولكنه لم يقلع آمل مساعدتي .

أختي  السائلة
هناك نوع من الإدمان على مطالعة الصور والمقاطع الإباحية  ربما أن زوجك من هذا النوع . نصيحتي لك أن تذكريه بالله وبعاقبة ذلك وأن تساعديه في التخلص من هذا التعلق حتى لو بإقناعه بمراجعة الإحصائي النفسي كما أن عليك مراجعة علاقتكم الجنسية فربما هناك شيء ينقص زوجك ابحثي عنه ووفقك الله .

 

لا أحبــهـــا 

 

 

 

خ . ص / حايل  :

أنا شاب تزوجت من فتاه لم يسبق لي معرفتها ولا معرفة أهلها كان ذلك قبل ثمانية أشهر لم ننجب أطفالاً بعد كان زواجي منها برغبة والدي لم أكن مقتنعا بها والآن أريد أن أطلقها لأنني لا أحبها فماذا تنصحني .

أخي بارك الله فيك

كنت باراً بوالدك عندما وافقت على الزواج من هذه الفتاة وتأكد أن استمرارك في بر والدك هو طريق سعادتك يقول صلى الله عليه وسلم : ((لا يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقا رضي منها آخر )) فلعل زوجتك هذه فيها الخير الكثير ودائما أخي الحبيب يأتي الحب متأخرا لذا أنصحك بالانتظار وعدم الاستعجال فيما تفكر فقد أخذت هذه الفتاه وأنت مسؤول عنها فلا تسرق شبابها وتتركها حاول أن تجلس معها وتتحدث معها فيما يسرك وستكون لك كما تريد إن شاء الله .

 

 

 

 

عن الكاتب : صالح جعري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...