الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 بتال القوس :«ايمانا يكذب» ولايمكننا الآن اظهار الشواهد التي لدينا لأن القضيه اخذت منحى اخر

بتال القوس :«ايمانا يكذب» ولايمكننا الآن اظهار الشواهد التي لدينا لأن القضيه اخذت منحى اخر

 

 

 

 

 

روافـــد ــ رياضة :

لم يظهر الاعلامي “بتال القوس” في برنامجه ” في المرمى” الأدله التي وعد المشاهدين ببثها في حلقة الليله حول صحة “حركة الاصبع الشهيره” للاعب الهلال السابق ونادي الاهلي الاماراتي الحالي ” ايمانا”.

وقال ” بتال” في برنامجه ان الأدلة موجوده لكنه لا يمكن اظهارها في الوقت الحالي لآن القضية اخذت منحى اخر حيث قدم نادي ” أهلي دبي ” شكوى ضد قناة العربيه تطالب فيها بتقديم اعتذار رسمي للنادي واللاعب.

وأشار الى انه يملك صورة اصليه للحركة الشهيره تحمل ايميل المصور ” فهد المري” وتسجيلا صوتيا باللغه الفرنسيه لاعتراف اللاعب.

وطالب “بتال” الجهات الرسميه باحضار المصور الذي التقط الصوره الشهيره للاعب وقال ” احضروا فهد المري وكرت الذاكره وسنحضر نحن شواهدنا التي نحملها”.

واضاف ان “ايمانا” كذب على نادي “الهلال” و”لجنة الانضباط” السعوديه ، وهو الان يكذب على ” أهلي دبي “.

وكان ” بتال ” قد استضاف في الحلقة مراسل قناة العربية ” ظفر الله المؤذن” الذي حضر المؤتمر الصحفي وسجل اعتراف اللاعب الكاميروني، كما استضاف محام مختص في القانون الرياضي الذي اشار بدوره الى انه في حال ثبوت قيام اللاعب بالحركة الشهيره ( عن طريق فحص الصورة في مختبرات الحكومة ) فقد يعرض للترحيل من الدولة (الامارات) او السجن 6 أشهر كحد أدنى او الحرمان من دخول الملاعب لمدة عام.

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...