الرئيسية 10 المحليات 10 رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون يستقبل أمين ملتقى الباحة للإعلام

رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون يستقبل أمين ملتقى الباحة للإعلام

 رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون يستقبل أمين ملتقى الباحة للإعلام 

 

الباحة : واس /  المركز الاعلامي 

استقبل معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع في مكتبه بالرياض اليوم , الأمين العام لملتقى الباحة للإعلام محمد بن صالح آل ناجم والمشرف على الشؤون الفنية للملتقى عبدالرحمن الغامدي .

واستمع معاليه خلال الاستقبال إلى شرح موجز عن الترتيبات والتجهيزات الجارية لإقامة ملتقى الباحة للإعلام 1435هـ بعنوان (الإعلام والتنمية) بالإضافة إلى ما سيصاحب انعقاده من نشاطات وفعاليات وورش عمل .

وأشاد الهزاع بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أميـر منطقة الباحة للعمل على تطوير ورقي وتنمية المنطقة , مؤكداً أن هيئة الإذاعة والتلفزيون ستسهم في دعم الملتقى إعلامياً لإنجاحه بإذن الله .

الجدير بالذكر أن سمو أمير منطقة الباحة الامير مشاري بن سعود أعلن مؤخراً استضافة المنطقة فعاليات ملتقى الباحة للإعلام تحت عنوان " الاعلام والتنمية " والذي سيقام خلال شهر محرم العام القام 1435هـ نوفمبر 2013م بمدينة الباحة في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري لمدة يومين ويتضمن  6 جلسات عمل يناقش خلالها عدد من المحاور المتعلقة بالإعلام واهم المستجدات والقضايا وورشتين عمل للناطقين والمتحدثين الاعلاميين ومدراء العلاقات العامة والإعلام كما سيتخللها تكريم رواد الاعلام على مستوى المملكة  إضافة الى برنامج سياحي. 

كما أقر مجلس الأمناء العنوان الرئيس للملتقى بمسمى الإعلام والتنمية كخط عام ومحور أساسي لكافة المداولات والمناقشات التي سيتطرق لها المشاركون والمتحدثون على منصة هذا الحدث الأول والغير مسبوق .

ويشار أن الأهداف العريضة للملتقى تغطي عدداً من المفاصل أبرزها العمل على تطوير صناعة الإعلام بالمملكة بشكل عام وجعل الملتقى تجمعاً دورياً للإعلاميين والمهتمين بصناعة الإعلام مع استعراض أحدث الوسائل والتقنيات الخاصة بالإعلام في مكان واحد . والمساهمة في تطوير مهارات الإعلاميين بالباحة وتنشيط الحركة السياحية بها بما يتوافر للمنطقة من عوامل جذب واستقطاب سياحي متميز يجعل من المنطقة محوراً لنشاط تنموي مستدام وتوجهاً لخدمة أهداف الدولة المعلنة على مستوى المناطق الأقل نمواً بالمملكة .

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...