الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 ثلاثيني بالمدينة المنورة يبتز مصابة بالسرطان للخروج معه

ثلاثيني بالمدينة المنورة يبتز مصابة بالسرطان للخروج معه

 

 
روافد – المدينة المنورة
 
 تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة وإدارة مكافحة المخدرات مع سعودي في العقد الثالث ابتزّ عدداً من الفتيات والنساء وكان آخر ضحاياه امرأة مصابة بالسرطان، لا تعرفه وعثر بحوزته عند القبض عليه على  70 حبة كبتاجون.
 
وتفيد المعلومات أن المرأة المصابة بالسرطان، وهي تعاني الألم والتعب، وردها اتصالٌ من المبتز، يطلب مقابلتها، ويهددها بالصور التي بحوزته، التي لم تعرف كيف تحصل عليها.
 
وعندما تأكدت من صحة امتلاك الصور تقدمت بشكوى رسمية لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة في مركز هيئة الحرة الغربية، وتم التأكد من الشكوى والترتيب للقبض على الشاب المبتز.
 
وأثناء القبض عليه قبل صلاة المغرب عثر بحوزته على 70 حبة من حبوب الكبتاجون المخدر، بالإضافة إلى العديد من الصور ورسائل الابتزاز التي كان يهدد بها فتيات ونساء مستغلاً التقنيات الحديثة في سحب الصور من الأجهزة الإلكترونية.
 
وأُعد محضر ضبط وتم إحالته لإدارة المخدرات بالمدينة، وكذلك لمركز شرطة العقيق في قضيتي ابتزاز وحيازة مخدرات، ولا يزال رهن التوقيف والتحقيق وجارٍ إحالة ملف قضيته من هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص للمحكمة والحكم عليه شرعاً.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...