الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 «أحدي» ينافس على رئاسة اﻷنصار

«أحدي» ينافس على رئاسة اﻷنصار

 

 
روافد – المدينة المنورة 
 
أصبح المشرف على كرة السلة في نادي أحد يحيى سيف ضمن المرشحين لرئاسة نادي الأنصار خلفاً للرئيس السابق محمد بهاء نيازي الذي استقال من منصبه مؤخراً، وكشفت مصادر مطلعة أن المهندس يحيى سيف تلقى عديداً من الاتصالات الهاتفية من قبل رجالات نادي الأنصار طالبته بترك مهمته الحالية في نادي أحد والعودة مجدداً إلى ناديه السابق الأنصار كرئيس للنادي.
وبحسب نفس المصادر فإن الأيام القليلة المقبلة شهدت تحركات كبيرة من قبل بعض الشخصيات المعروفة لإقناع المهندس سيف بقبول المهمة حتى يتم رفع الأمر إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب لاتخاذ القرار المناسب الذي يحفظ استقرار النادي، وينعكس سلبا على ألعابه المختلفة خصوصا كرة القدم والسلة.
وأشارت المصادر إلى أن المهندس سيف لم يعط رأيه حتى الآن سواء بالموافقة أو الرفض، مؤكداً لجميع من اتصل به هاتفياً أن الأنصار ناد كبير ويتشرف بالعمل فيه مرة أخرى.
ويحظى المهندس سيف بقبول واسع في أوساط نادي الأنصار، ويعتبر من الشخصيات الرياضية المعروفة ويحظى بسمعة جيدة في المدينة المنورة، إضافة إلى إشرافه على عديد من المهام الاجتماعية في المنطقة، فضلا عن نجاحاته الإدارية في ناديي الأنصار وأحد.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...