الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 تعليم المدينة يعلن حركة الإداريين والإداريات

تعليم المدينة يعلن حركة الإداريين والإداريات

تعليم المدينة يعلن حركة الإداريين والإداريات

الإعلام التربوي / عمر البرناوي …

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم .. اليوم الخميس  9 رمضان 1434 هـ ، حركة توجيه المساعدين الإداريين والمساعدات الإداريات المنقولين  للمنطقة بالحركة الخارجية لهذا العام 1434 هـ ،  والبالغ عددهم 111 مساعدا ادارياً و 246 مساعدة ادارية .

وقد أوضح رئيس قسم التوظيف بالإدارة الأستاذ / خالد المخلفي .. بأنه تقدم للحركة هذا العام عدد 357 مساعداً ومساعدة إدارياً وإدارية تمت مفاضلتهم على مجموعة النقاط الواردة في قرار نقلهم من الوزارة ، وبناءً عليه فقد تم توجيههم لمدارس الاحتياج بناء على رغباتهم ووفقاً للاحتياج والاستحقاق ، وأشار المخلفي إلى أن الإدارة ومن باب التيسير على المنقولين والمنقولات أتاحت امكانية طباعة خطاب التوجيه من موقع الإدارة مباشرة والتوجه به إلى المدارس أو الإدارات الموجهين إليها دون الحاجة إلى مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالإدارة .. متمنياً للجميع التوفيق والفلاح في أماكن عملهم الموجهين إليها .

من جهته رفع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم .. بالغ شكره وامتنانه إلى منسوبي شؤون الموظفين وكافة أعضاء لجنة الحركة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال ثلاثة أسابيع متواصلة في سبيل تحقيق رغبات المتقدمين والمتقدمات لها  .

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الحركة وطباعة خطاب التوجيه من خلال الرابط التالي : http://http://www.madinaedu.sa/madinagirlsedu

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...