الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الحربي والزهراني تدشنان مركز ” رسل السلام ” الكشفي لخدمة الزوار والمعتمرين

الحربي والزهراني تدشنان مركز ” رسل السلام ” الكشفي لخدمة الزوار والمعتمرين

 

الحربي والزهراني تدشنان مركز " رسل السلام " الكشفي لخدمة الزوار والمعتمرين

روافد : ك . عمر فريد عالم
دشن الدكتور طلال الحربي مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة وبحضور قائد القوة الخاصة بأمن الحرم المكي اللواء يحيى الزهراني مركز رسل السلام الكشفي الرمضاني ، حيث ألقى اللواء الزهراني في بداية الافتتاح كلمة وجه خلالها للكشافين بعض التوجيهات والإرشادات وكيفية التعامل مع الزوار والمعتمرين والتعاون مع رجال الأمن في ساحات الحرم المكي الشريف .

ثم القى مساعد المدير العام للتربية و التعليم كلمته لأبنائه الكشافين اكد فيها على أهمية تفعيل دور الكشافة في الحرم المكي الشريف وإبرازه بأفضل الصور لكشافة المملكة العربية السعودية وكذلك التعاون مع الجهات المتعددة ممثلة في شرطة أمن الحرم المكي الشريف ومستشفى أجياد العام والمراكز الصحية بالحرم وقال إن سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله متابع لهذا المشروع الكشفي بمكة المكرمة لخدمة الزوار والمعتمرين بساحات الحرم المكي الشريف .

ومن جانبه أشار مشرف المركز الكشفي الرمضاني لخدمة الزوار والمعتمرين نبيل طيب أن عدد الكشافين المشاركين في الخدمة الرمضانية أكثر من 360 كشاف و20 قائداً .
وقال بأن عشر فرق تعمل مع قوة أمن الحرم في توجيه وإرشاد وتنظيم المعتمرين ما بين الصفا والمروة والطرق المؤدية إلى الطواف وفصل الرجال عن النساء ومتابعة حركة سير عربات العجزة والمعاقين وغيرها من الأعمال الجليلة والتطوعية التي يقدمها الكشافون .
حضر حفل التدشين مدير ادرة النشاط الطلابي بالادارة نجيب محمد عبدالفتاح ومسؤولي ومشرفي إدارة النشاط الكشفي والقادة بمكة المكرمة .



 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...