الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الشلهوب و الحارثي ينفيان ارتباطهما بمواقع التواصل الإجتماعي

الشلهوب و الحارثي ينفيان ارتباطهما بمواقع التواصل الإجتماعي

 

 

 

 

روافــد – رياضة  :

 

نفى لاعب فريق الهلال الأول سعد الحارثي ارتباطه بمواقع التواصل الإجتماعي والتي تحمل اسمه, مؤكداً أنه ليس لديه أي حساب في تلك المواقع خصوصاً موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كما نفى أيضاً لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم محمد الشلهوب كل الحسابات التي تحمل اسمه في مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً موقعي “الفيس بوك” و “تويتر”، مؤكداً أنه لا يتعامل مع تلك المواقع.

 

و في إطار آخر أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الألماني هيكو بانون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأحد للحديث عن لقاء دور الـ8 في كأس ولي العهد أمام النصر, أكد أن تدربيه للفريق الكروي الأول جاء بناء على طلب إدارة النادي وذلك لحين وصول المدرب الجديد الذي سيقود الفريق فنياً في الفترة المقبلة, معبراً عن سعادته بتولي هذه المهمة خصوصاً في لقاء الغد الذي سيجمع الهلال بشقيقه النصر, داعياً الجماهير الهلالية للحضور ومؤازرة فريقهم في هذا اللقاء الهام. وأضاف الألماني هيكو أن فريق الهلال يعاني من بعض الأزمات حالياً إلا أن إدارك لاعبي الهلال لأهمية لقاء الغد سيسهل من مهمته حيث شدد على أن اللاعبون يملكون القدرة الفنية التي تمكنهم من تجاوز مباراة النصر بإذن الله.

من جابنه, ذكر لاعب الفريق الهلالي الأول خالد شراحيلي أن مباراة الغد مباراة ديربي تجمعنا مع شقيقنا نادي النصر, وأن اللقاء لن يكون صعباً على المدرب بفضل نتائجه الجيدة مع الفريق الأولمبي وعزمنا كلاعبين على الفوز والتأهل, مؤكداً جاهزيته متى ما رغب المدرب في الاستعانة بخدماته.

وعلى الصعيد الميداني, اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء الغد أمام النصر ضمن منافسات كأس ولي العهد والتي ستقام عند الساعة الـ8:00م على استاد الأمير فيصل بن فهد. وجاء المران تكتيكياً وترفيهياً وسط مشاركة اللاعب عبداللطيف الغنام الذي أبدى جاهزيته التامة, في حين تأكد عدم مشاركة اللاعب ماجد المرشدي إثر إصابته في مفصل القدم. ودخل لاعبو الفريق بعد نهاية التدريب معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي .

هذا وقد شهد مران اليوم متابعة رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الشرف صاحب السمو الأمير فهد بن محمد وأعضاء مجلس الإدارة .

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...