الرئيسية 10 جمعيات خيرية 10 بر جدة تنظم ملتقى التواصل لمنسوبي ومنسوبات الجمعية

بر جدة تنظم ملتقى التواصل لمنسوبي ومنسوبات الجمعية

بهدف توطيد التواصل بين منسوبي الجمعية والإدارة

بر جدة تنظم ملتقى التواصل لمنسوبي ومنسوبات الجمعية

 

نظمت جمعية البر بجدة ملتقى التواصل لمنسوبيها بالتزامن مع شهر رمضان المبارك بهدف توطيد التواصل بين منسوبي الجمعية والإدارة.

حظي الملتقى الذي أقيم بقاعة الشيخ صالح التركي الإدارة العامة للجمعية بحضور الأمين العام للجمعية الأستاذ وليد بن أحمد باحمدان ومدير عام الجمعية الاستاذ محمود بن عبدالله باقيس إلى جانب مدراء الإدارات ورؤساء الاقسام ومنسوبي ومنسوبات الجمعية.

واستعرض الاجتماع تطلعات الحضور إلى جانب عرض النتائج الأولية لورشة عمل الخطة الاستراتيجية للجمعية وماتم التوصل اليه من قبل فريق عمل الخطة.

وخلال الملتقى أعلن المهندس وليد باحمدان عن عزم الجمعية إقامة حفل لتكريم الموظفين المتميزين، مستعرضاً المعايير التي سيتم على ضوئها الاختيار، كما تطرق الى عدد من المواضيع التي ستتبناها الجمعية في القريب العاجل والتي من شأنها تعميق وتنمية الولاء.

يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تأسست عام 1402هـ، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية من فتح العيادات الخيرية ومراكز غسيل الكلى والمستوصفات وخلافه مما له علاقة بالخدمات الإنسانية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، ونشاطات نوادي البر ومراكز الأحياء التي تضم لجنة إصلاح ذات البين ولجنة الخدمات الاجتماعية ولجنة الشباب واللجنة النسائية وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية وتبني مشروع الأسر المنتجة، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

159 بئرًا تنجزها الندوة العالمية في بنجلاديش خلال العام الحالى

بنجلاديش- سمر ركن   نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بنجلاديش مشروع حفر 62 ...