الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 المحترف البرازيلي فيكتور سيموس يشعل تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي

المحترف البرازيلي فيكتور سيموس يشعل تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي

المحترف البرازيلي فيكتور سيموس  يشعل تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي

روافد : ايادالاحمدي

أشعل المحترف البرازيلي فيكتور سيموس تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً بأبها حيث شارك بفاعلية في تدريبات الكرة والمناورة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا ، وكان مران اليوم قد شهد عودة الثنائي كامل المر وجفين البيشي للمشاركة في التدريبات عقب تجاوزهم البرنامج التأهيلي المعد لهم مسبقاً .

بينما سيخوض الفريق في الحادية عشرة من مساء غد ثاني لقاءاته الودية ضمن معسكر أبها أمام فريق النهضة على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة بعد أن كسب لقاءه الأول الذي خاضه أمام أبها بهدفين لهدف .

وفي ذات السياق أكد مدرب الفريق فيتور بيريرا أنه ليس في حاجة أي لاعب من خارج النادي خلال هذه الفترة مؤكداً ثقته الكاملة بكافة اللاعبين المحليين الموجودين مع الفريق في المعسكر ، وكان مغالاة إدارة نادي الاتفاق قد أدت إلى توقف مفاوضات الأهلي بشأن انتقال الظهير الأيمن بفريق الاتفاق علي الزبيدي وصرف النظر نهائياً عنه بعد التشاور مع المدرب .

وفي جانب آخر تقرر أن يصل المحترف البرازيلي برونو سيزار إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة فجر اليوم على أن يعقبه وصول المحترف الكوري الجنوبي سوك هيون جوك صباح اليوم استعداداً لمغادرة الثنائي إلى أبها للانخراط مع زملائهم في المعسكر المقام هناك .

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...