الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمير منطقة المدينة المنورة يدشن مشروع (ميادين) في مبني الإمارة

أمير منطقة المدينة المنورة يدشن مشروع (ميادين) في مبني الإمارة

أمير منطقة المدينة المنورة يدشن مشروع (ميادين) في مبني الإمارة

في لفتةً كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز (أمير منطقة المدينة المنورة) .. قام سموه (حفظه الله) بعد ظهر أمس الأحد 28/8/1434هـ في صالة المناسبات بمبنى الإمارة بتدشين مشروع (ميادين) الشبابي، والذي تنفذه الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالشراكة مع جامعة طيبة وجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) بالمدينة المنورة، وبدعم كريم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية . حضر حفل التدشين معالي مدير جامعة طيبة د. عدنان بن عبدالله المزروع، ومدير جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي بالمدينة المنورة (واعي) د. محمد عمر شيخ، ومدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بمنطقة المدينة المنورة الشيخ/ علي بن صالح القزلان، والمشرف العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة الدكتور/ مصطفى بن علي عُلوي، ونائب المشرف العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة المهندس/ صلاح بن عبدالعزيز قطب، المشرف على برنامج (ميادين)، وبحضور عدد كبير من مديري الإدارات الحكومية والأعيان والشخصيات، وفريق عمل مشروع (ميادين) المكون من أكثر من (20) شاباً من مراحل عُمرية مختلفة.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة للمشرف العام للندوة د. مصطفى علوي، ثم قام سمو أمير منطقة المدينة المنورة بتدشين المشروع إيذاناً بانطلاق العمل بالمشروع على بركة الله، ومرحباً بالشباب في كلمة ولفةً وجهها للشباب وشاكراً لهم هذا العمل الشبابي المميز.

وأوضح نائب المشرف العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة، المشرف على مشروع (ميادين) المهندس/ صلاح بن عبدالعزيز قطب, بأن المشروع يأتي ضمن فعاليات اختيار المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2013م، وأن المشروع يستغرق تنفيذه قرابة العام، ويعد مشروعاً تطويرياً تربوياً، يضم مسارات تفاعلية مشتملة على لقاءات إرشادية ودورات تطويرية ومسابقات تنافسية وزيارات ميدانية وإبراز المواهب بالشراكة مع جهات الاختصاص . كما أوضح م. قطب بأن أبرز أهداف المشروع تتمثل في ملء أوقات الشباب بالمفيد الجذاب وإكسابهم أهم المهارات السلوكية والمعرفية والوجدانية ونشر المعرفة بين شريحة الشباب وتنمية روح المواطنة والحفاظ على مكتسبات الوطن, مشيراً إلى أن مشروع ميادين الذي يعمل على ثلاث فترات بدءً من الأحد القادم الموافق 28 / 8 / 1434هـ وحتى يوم الأربعاء 26 / 11 / 1434هـ, ومن يوم الخميس 27 / 11 / 1434هـ وحتى 27 / 2 / 1435هـ, ومن 28 / 2 / 1435هـ وحتى 26/5/1435هـ . ويستهدف المشروع طلاب المرحلة الجامعية ومرحلتين المتوسطة والثانوية والمعاهد الصناعية والباحثون عن العمل وذوي الاحتياجات الخاصة

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...