الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 34 جناحا في معرض «عاصمة الثقافة»

34 جناحا في معرض «عاصمة الثقافة»

 

يستقبل زائريه حتى 4 رمضان
 
 
روافد : المدينة المنورة 
 
تشارك نحو 34 جهة حكومية وخاصة في معرض "المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية 2013"، الذي افتتحه أمير المنطقة أخيرا.
 
وانطلق المعرض الذي تنظمه الأمانة العامة للمناسبة في الخيمة الخاصة بالفعاليات في حي العقيق شمال المدينة المنورة، بمشاركة إمارة منطقة المدينة المنورة وأمانة المدينة المنورة إلى جانب شرطة المنطقة وجهات حكومية كالنادي الأدبي ومركز أبحاث المدينة المنورة والغرفة التجارية الصناعية.
 
ويستمر المعرض الذي افتتحه الخميس الماضي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة حتى الرابع من شهر رمضان المبارك الموافق الأحد الـ 14 من تموز (يوليو) الجاري.
 
ويحوي المعرض مجسمات ومنشورات لجهات حكومية وخاصة شاركت في الفعاليات الثقافية التي انطلقت برعاية الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد في منتصف آذار (مارس) الماضي والمستمرة حتى نهاية العام الميلادي.
 
ويمكن للزائر الاطلاع على أجنحة الجهات المشاركة من المؤلفات والصور والنماذج المتنوعة التي شاركت بها تلك الجهات في فعاليات المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013، حيث تظهر كل جهة أبرز الفعاليات التي شاركت فيها خلال هذا العام من بين قرابة 400 فعالية نظمت وسوف تنظم في 40 موقعا مختلفا في المدينة المنورة بهذه المناسبة.
 
وكان الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة قد افتتح، معرض الجهات المشاركة في فعاليات المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية الذي تنظمه الأمانة العامة للمناسبة في الخيمة الخاصة بالفعاليات في حي العقيق بالمدينة المنورة ويستمر حتى الرابع من شهر رمضان المقبل.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...