الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمسية شعرية للسيدات بجمعية الفنون بالطائف

أمسية شعرية للسيدات بجمعية الفنون بالطائف

 

 

((( أمسية شعرية للسيدات )))

روافــــــد \ بمشيئة الله ستقيم جمعية الثقافة الفنون بالطائف ضمن برامج وانشطة لجنة الفنون والتراث

يوم الخميس الموافق 3/3/1433هـ امسية للشعر الغنائي للسيدات  بمقر قصر شبرا التاريخي الساعة (التاسعة مساء) تقديم الأديبة الدكتورة زكية القرشي.

تشارك فيه الشاعرة القديرة الأستاذة ثريا قابل والشاعرة المتألقة الملتاعة والشاعرة  المبدعة  زين عبدالله والشاعرة الأستاذة / بديعة الكشغري.

الجدير بالذكر بانه سوف يتم في هذه الأمسية 

تكريم  رائدة الطرب الحجازي الفنانة القديرة (توحة) وبمشاركة كلا من المطربة الفنانة هيام يونس من لبنان .والشاعرة  الأستاذة / فايزة النعيمي من المملكة الأردنية الهاشمية . اضافة الي مشاركات نسائية ادبية وثقافية  للجالية اليمنية بمحافظة الطائف وتمثلهم الشاعرة الأستاذة / فاتن الريمي ومشاركة من الجالية السودانية .

من جهته ذكر الأستاذ/ فيصل الخديدي مدير جمعية الثقافة والفنون  ان مثل هذه المشاركات والأنشطة والبرامج النسائية اصبحت مطلبا في هذه المرحلة للعنصر النسائي ونحن ماضون في العمل لتحقيق كل ما نستطيع رغم إمكانياتنا المتواضعة.

صرح بذلك رئيس لجنة الفنون والتراث الأستاذ/ صديق حسن والذي إعتبر هذه الأمسية بذرة اخرى تزرعها فنون الطائف للنشاطات والبرامج النسائية القادمة وان إقامة مثل هذه الأمسيات وبمشاركة اسماء نسائية لامعة لرائدات في الأدب والشعر والفن الغنائي النسائي من المملكة و الوطن العربي . ربما تكون الأولي من نوعها على المستوى المحلي . وهذا سوف يساهم في فتح افاق جديدة لمشاركات ومناشط نسائية سعودية خليجية وعربية .,,,,,,,,,,

 

عن أكاديمية روافد

2 تعليقان

  1. جمعية الطائف يشهد لها بالتميز  رغم ضعف الامكانات 
    بالتوفيق 

  2. الشاعره سعادهبه

    الله يوفقهم يارب وى الأمام

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...