الرئيسية 10 المتابعات 10 5200 عروس يستفدن من خدمة إعارة “زواج جدة” لمستلزمات الأفراح

5200 عروس يستفدن من خدمة إعارة “زواج جدة” لمستلزمات الأفراح

 

تشمل فساتين الزفاف والملكة والغمرة والسهرة والإكسسوارات والمباخر

5200 عروس يستفدن من خدمة إعارة "زواج جدة" لمستلزمات الأفراح

 

كشفت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة عن استفادة 5200 عروس من خدمة إعارة مستلزمات الأفراح بالقسم النسائي.

وأوضح المهندس سلمان الشمراني المدير العام للجمعية بأن القسم يقدم خدمة إعارة كافة مستلزمات الافراح للعروس منذ عقد قرانها إلى ليلة زفافها وتتضمن 620 فستان منها فساتين زفاف وفساتين ملكة وفساتين غمرة وفساتين سهرة إلى جانب الاكسسوارات والسلال والمباخر.

وأضاف م. الشمراني بأن الجمعية توفر باقة شاملة تضم جميع الخدمات لتجهيز العروس يوم فرحتها عبر صوالين متخصصة تقدم خدماتها بتنسيق متواصل مع الجمعية.

وأشار م. الشمراني إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن سعي الجمعية لتيسير الزواج للشباب والفتيات وهي بذلك تخطوها خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج وتقدم لهم مساعدات مالية وعينية تشمل القروض الميسرة والزكاة إضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، داعياً الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي أول جمعية خيرية للزواج بالمملكة تقيم مشروع الزواج الجماعي وتسعى لبناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالية  وخبرات سابقة إضافة لمشروع التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر  

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ...