الرئيسية 10 كتاب المقالات 10 العمل عن بعد للمرأة

العمل عن بعد للمرأة

العمل عن بعد للمرأة

رندة سعد الدوسري

كم أعجبتني فكرة العمل عن بعد بالنسبة لي كا إمرأه بحكم أن يكون العمل داخل المنزل وقد يجد الكثير أن هذة الفكرة رائعة بالنسبة للمرأه بحكم تواجدها أمام أبناءها وزوجها

إليكم تجربتي الشخصيه للعمل عن بعد فلقد عملت كموظفة كول سنتر في المنزل لأحدى شركات الأتصال المعروفة منذ ستة أشهر ومع بداية العمل ونحن نواصل التحديات والمشاكل التى واجهتنا في العمل وعندما نواجه مشكلة لايوجد مدير ولا حسيب ولا رقيب كل مافي الموضوع مجرد أرقام

التى في أغلب الأمر تكون مشغولة، في 26 فبراير حاولت مباشرة عملي كالعادة إلا أن الموقع الخاص بالشركة منع دخولي، وعند

البحث والتقصي فوجئت أنه تم فصلي من العمل دون سابق إنذار وعند التحدث للمشرفة التى أصيبت كذلك بالدهشة لعدم إخبارها بهذا القرار الذي سبب لي الألم النفسي, أجبرتني الشركة على كتابة أستقالتي لضمان أخذ الحقوق والتى لم أخذها

بعد إستقالتي مباشره تم إضافة إسمي في التأمينات الإجتماعية !!!!!؟؟؟؟؟؟؟

وبدءت رحلة المعاناة من هنا بالركض ورائهم لإستلام ورقة الإخلاء وحذف إسمي من التأمينات,

نظام العمل عن بعد أخدم نفسك بنفسك ستة أشهر وأنا أحاول أخذ ورقة إخلاء طرف ولكن تم إفادتي بضرورة دفع مبلغ مالي لإستلامها

لأن حسب قولهم لم أدوام الشهر كامل وأستقلت قبل أن يكتمل الشهر مع العلم أن الشركة هي من فصلتني

قمت بدفع المبلغ لإستلام ورقة الإخلاء والتى مازلت أعاني من أجلها واجهت صعوبه في التعامل مع الموظفين فمنهم

من يقول الحديث معك عن مشكلتك مشوق والأخر يقول هذة ليست شركة أبوي لأساعدك والأخر بعد الأستماع وببرودة أعصاب هل إنتهيتي من التحدث؟؟ عند وصول الورقة سنقوم بالاتصال بك

أترك لكم إتخاذ القرار هل فكرة العمل عن بعد نعمة أم نقمة؟؟؟؟؟

عن رندة سعد الدوسري

تعليق واحد

  1. اولا … اشكرك على مواضيعك الشيقه والجديه والواقعيه كذالك
    ثانيا … اشكرك على تفاعلاتك في مثل هاذه المواضيع ، وعدم استسلامك لها
    ثالثا. واخيرا وليس آخرا … أنا. من اللواتي يعارض ويشده للعمل عن بعد ولاكن في هذه الظروف تجبر الشخص للقبول بها. وعلى قول المثل ( العوض ولا القطيعه )

    رنده أشكرك …

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القيادة وإدارة الأزمات

شافي بن حمود الدوسري إن إدراك القيادات التربوية لإدارة الأزمات يساعد على احتوائها ومعالجتها وتقليل ...