الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الأمير عبدالرحمن بن مساعد يشيد بأداء لاعبى الهلال أمام الأهلى .. ويوضح أسباب إقالة دول .. والهلال يطالب بحصته من إنتقال عزيز للنصر

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يشيد بأداء لاعبى الهلال أمام الأهلى .. ويوضح أسباب إقالة دول .. والهلال يطالب بحصته من إنتقال عزيز للنصر

 

روافـــــــــــــد  \  قررت إدارة نادي الهلال إقالة مدرب الفريق الكروي الأول الألماني توماس دول وجهازه الفني المساعد والتعاقد مع المدرب التشيكي "إيفان هاسيك" خلفًا له والذي تم توقيع العقد معه ظهر هذا اليوم بمدينة دبي بحضور عضوي مجلس الإدارة الأستاذ سامي الجابر والمهندس أحمد محجوب. ومن المقرر أن يقود الفريق الهلالي فنيًا في الفترة المقبلة كلاً من الكابتن سامي الجابر ومدرب الفريق الأولمبي الألماني هيكو بانون وذلك لحين وصول المدرب الجديد إيفان هاسيك للرياض ومباشرته لمهمته اعتباراً من بداية شهر فبراير القادم.



هذا وقد أشادت الإدارة الهلالية بالألماني توماس دول والجهد الذي قدمه مع الفريق الهلالي خلال الفترة الماضية حيث بذل أقصى جهده للتغلب على العديد من الصعوبات التي واجهته خلال الفترة الماضية إذ لقي هذا الأمر تقدير وثناء إدارة الهلال التي نوهت بحسن اخلاقياته وتعاونه وتعامله مع الجميع كمدرب محترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى, متمنيةً للسيد توماس دول التوفيق له في المستقبل .

 

 

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يشيد بأداء لاعبى الهلال أمام الأهلى .. ويوضح أسباب إقالة دول .. والهلال يطالب بحصته من إنتقال عزيز للنصر

 

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي قبل بدء تدريب اليوم السبت بلاعبي الفريق الهلالي الأول لكرة القدم وذلك في مقر معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، وتحدث سموه للاعبين عن ظروف إقالة مدرب الفريق الألماني توماس دول وأوضاع الفريق الكروي مشيداً بالآداء الكبير الذي قدمه اللاعبون أمام الأهلي واستحقاقهم للفوز في المباراة لولا عدم التوفيق في استثمار الفرص والأخطاء التحكيمية التي صاحبت اللقاء.

وقد جاء الاجتماع ودياً وواضحاً وصريحاً، وكان له أثراً جيداً لدى اللاعبين والرفع من معنوياتهم بعد الخسارة غير المستحقة.

بعد ذلك، أدى لاعبو الفريق تدريباتهم عقب الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني يوم أمس الجمعة، وجاء المران في مجمله لياقياً وتكتيكياً اختتمه الجهاز الفني بقيادة الألماني هيكو بونان مدرب الفريق الأولمبي بمناورة على منتصف الملعب. هذا وكان اللاعب عبداللطيف الغنام الذي يعاني من آلام في عضلة فخذه الخلفية قد خضع لبرنامج علاجي في غرفة العلاج، فيما يعاني اللاعب ماجد المرشدي من إصابة طفيفة في مفصل القدم وستتضح إمكانية مشاركتهما في المباراة القادمة يوم غد الأحد.

 من جانبه، يعقد مدرب الفريق الألماني هيكو بانون مؤتمراً صحافياً إلى جانب أحد لاعبي الفريق عند الساعة الـ6:15 من مساء يوم غد الأحد بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام النصر مساء يوم الاثنين المقبل في ربع نهائي كأس ولي العهد.

من جهة أخرى، تقدمت إدارة نادي الهلال للاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب الحصول على حصتها من قيمة انتقال اللاعب خالد عزيز من نادي الشباب إلى نادي النصر وذك تحت بند المساهمة التضامنية الذي يمنح الأندية التي سبق وأن مثلها اللاعب المنتقل حصة من قيمة انتقاله  تتمثل في نسبة 5 % يتم توزيعها وفقا لعدد السنوات التي لعبها اللاعب في كل نادي، والتي يتوقع أن تصل إلى مبلغ مائة ألف ريال.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...