الرئيسية 10 الرياضية 10 الأهلي يصل الباحة إلى أبها بقائمة تضم 24 لاعباً وغياب موسورو والحربي عن مران اليوم

الأهلي يصل الباحة إلى أبها بقائمة تضم 24 لاعباً وغياب موسورو والحربي عن مران اليوم

الأهلي يصل الباحة إلى أبها بقائمة تضم 24 لاعباً وغياب موسورو والحربي عن مران اليوم

روافد : رياضة

غادرت في العاشرة وأربعين دقيقة من صباح اليوم  الأربعاء بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مدينة أبها من أجل إقامة معسكر إعدادي يمتد حتى الثامن عشر من شهر يوليو الجاري, وذلك إستعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق في الحادي والعشرين من الشهر المقبل.

وحدد الجهاز الفني للفريق الذي يقوده البرتغالي فيتور بيريرا البرنامج التدريبي الذي ينوي تطبيقه في المعسكر والذي يعتمد على تدريبات صباحية ومسائية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة, إلى جانب لعب ثلاث لقاءات ودية أمام كلاً من أبها في السادس من الشهر الجاري والنهضة بواقع لقاءين سيكون الأول في الثالث عشر والثاني في السابع عشر من الشهر ذاته.

ويترأس بعثة الأهلي محمد الحارثي مدير إدارة كرة القدم  ويتكون من ( ياسر المسيليم – عبدالله معيوف – باسم العطالله – عبدالله الجدعاني – كامل فلاته – منصور الحربي – حيدر العامر – أسامة هوساوي – كامل الموسى – عقيل بلغيث – محمد أمان – جفين البيشي – معتز الموسى – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – محسن العيسى – سلطان السوادي – مصطفى بصاص – ياسر الفهمي – بدر الخميس – عيسى المحياني – ماجد الخيبري – اسماعيل المغربي – جابر المباركي ).

 وكان فريق الأهلي قد بدأ التدريبات في اليومين الماضيين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي, سبقه لقاء تعريفي بالجهاز الفني الجديد للفريق إلى جانب إجراء اللاعبين فحوصات طبية في إحدى المركز الطبية المتخصصة .

وكان الفريق قد أجرى مرانه مساء اليوم على ملعبه الذي شهد غياب البرازيلي مارسيو موسورو لمغادرته إلى البرتغال لإنهاء بعض الإلتزامات الخاصة فيما تواجد منصور الحربي ولم يشارك في المران لظروف خاصة شرحها للمدرب البرتغالي بيريرا .

من جهة اخرى استهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها وكانت البداية باجتماع المدرب مع اللاعبين واشتملت التدريبات على بعض التمارين اللياقية والتكتيكية طبق خلالها المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بعض الجمل التكتيكية الخاصة قبل أن يجري مناورة على كامل الملعب وشهد المران حضوراً جماهيراً جيداً ، فيما سيواصل الفريق تدريباته صباح غد ضمن معسكره الحالي بأبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ..

وكان الفريق قد وصل ظهر اليوم إلى مطار أبها حيث وجد استقبالاً جماهيرياً حافلاً من محبي الأهلي اللذين تواجدوا بكثافة وحيوا اللاعبين وشدوا من أزرهم في انطلاقة معسكرهم الإعدادي المقام بأبها والذي سيستمر حتى الثامن عشر من شهر يوليو الحالي ..

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...