الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 عاود موظفي قطاع التموين بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة للدورات التدريبية التطويرية بعد انقطاع دام عشر سنوات .

عاود موظفي قطاع التموين بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة للدورات التدريبية التطويرية بعد انقطاع دام عشر سنوات .

عاود موظفي قطاع التموين بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة للدورات التدريبية التطويرية بعد انقطاع دام عشر سنوات .

 
أ/ منصور الهويمل مدير الموارد البشرية ومدير التموين بالإنابة بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة 
 
روافد – المدينة المنورة : صالح الحازمي 
 
 أقام الاستاذ حاتم سفرجي دورة تدريبية لموظفي التموين بعنوان ( فن إدارة الوقت ) لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من 21/ 8 – 23 / 8 وتم وضع عمل ورش ومناقشتها واستخراج أفكار إبداعية ومناقشة السلبيات والإيجابيات التى تواجه الموظفين أثناء القيام بأعمالهم العملية والخاصة وقد كان اللقاء مثير وحماسي ومشوق ولوحظ التفاعل من الجميع .
وكان اللقاء على شرف مدير الموارد البشرية ومدير التموين بالإنابة الاستاذ / منصور الهويمل الذي كان لنا هذا اللقاء الحصري الذي أوضح فيه : ( أن الدورات التدريبية لها دور كبير في تحسين أداء الموظفين وتطويرهم ذاتيا ومعنويا وحتى في التشغيل ونوه الى اختلاف النظام وأشار الى الدراسات الحديثة التي أثبتت جودة التدريب .
وعن الخطط المستقبلية لقطاع التموين أشار الاستاذ منصور الى أهم وأبرز الخطط : تطوير وتكثيف التدريب وأنه يكون بشكل دائم ويشمل الجميع وفي جميع المجالات .
وعن رأيه في إقامة مثل هذه الدورات بعد انقطاع دام عشرة سنوات نوه الى : أن هنالك توجيهات من الإدارة لإقامة دورات تدريبية وأنه بالفعل بدأت في تنفيذها لما لها من أثر كبير وبالغ في تنشيط أداء الموظفين ورصدت لها ميزانية لتنفيذها .
وعن سعودة الوظائف سئل ماهو توجهكم مستقبلا في شغل الوظائف ؟ أفاد بأن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة يشغل النسبة العالية بالنسبة للمطارات الأخرى وبالنسبة الكاملة والمطلوبة لشغلها وأن هنالك نسبة بسيطة من المهن التي يشغلها العمالة الوافدة وهي لابد من شغلها .
وعن أهم المشاكل والصعوبات والعقبات التي تواجههم بين : إلى أن هناك بعض الكوادر من الشباب السعوديين غير مؤهلين التأهيل الكامل وانهم بحاجة إلى تدريب وتطوير وأنه يتطلع الى أن يكون الشباب هم من يشغلون المناصب القيادية في المستقبل القريب من خلال عقد مثل هذه الدورات وأشار الى تكاتف وتعاون جميع الإدارات من أجل سعودة الوظائف .
ورأيه عن الدورة الأخيرة التي أقيمت قال بانه راضي وأن الدورة ممتازة وان الشباب تفاعلوا مع الدورة ووجدوا ضالتهم التي طالما بحثوا عنها .
وفي الختام شكر القائمين على الدورة ونوه بجهود الاستاذ حاتم وشكره على جهده الواضح في تنفيذ الدورات التدريبية وأثنى عليهم ) .

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...