الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 خادم الحرمين وولي العهد ووزير الخارجية يطمئنون على سلامة السعوديين في مصر

خادم الحرمين وولي العهد ووزير الخارجية يطمئنون على سلامة السعوديين في مصر

 

روافــد ــ جدة : واس

 أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس، اتصالاً هاتفياً بسفير المملكة لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان، للاطمئنان على سلامة المواطنين السعوديين الموجودين في مصر، فأكد السفير عدم تعرُّض أحد من المواطنين السعوديين لأي مكروه، موضحاً أن السفارة بالقاهرة والقنصليتين السعوديتين بالإسكندرية والسويس تتابع باهتمام بالغ جميع أمور المواطنين السعوديين الموجودين هناك لتقديم ما يحتاجونه في ظل الظروف التي تمر بها مصر حالياً. وفي السياق ذاته، هاتف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، السفير قطان، للاطمئنان على المواطنين السعوديين الموجودين في مصر. وأكد قطان لولي العهد اهتمام المسؤولين في السفارة السعودية في القاهرة بهذا الأمر، مشيراً إلى أن الاتصالات تجرى يومياً بالقنصليتين السعوديتين بالإسكندرية والسويس لمتابعة ذلك.

كما اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية على سلامة المواطنين السعوديين الموجودين في مصر. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه أمس بمعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية أحمد بن عبد العزيز قطان مؤكداً ضرورة تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بالتعامل بجدية وسرعة فائقة لتقديم أي احتياجات يطلبها المواطن السعودي في ظل الظروف التي تشهدها حالياً مصر.

من جانبه، أكد السفير قطان لسمو وزير الخارجية أن أمور المواطنين السعوديين في مصر على أفضل ما يرام، وأن جميع العاملين بالسفارة السعودية في القاهرة على أهبة الاستعداد لتقديم أي عون يحتاجه المواطن السعودي، وأن الاتصالات تجرى يوميا بالقنصليتين السعوديتين بالإسكندرية والسويس لمتابعة شؤونهم.

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...