الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 لألماني ودع اللاعبين قبل مباراة الأهلي وطالبهم بالفوز .. والتشيكي يشترط الحضور بعد 15 يوما الهلال يسلم دول خطاب الاستغناء ويبقيه للنصر .. وسامي يطير لدبي للتعاقد مع هاشيك

لألماني ودع اللاعبين قبل مباراة الأهلي وطالبهم بالفوز .. والتشيكي يشترط الحضور بعد 15 يوما الهلال يسلم دول خطاب الاستغناء ويبقيه للنصر .. وسامي يطير لدبي للتعاقد مع هاشيك

 

 

 

 

 

 روافــد ــ رياضة :

أكد   أن إدارة نادي الهلال سلمت الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال اليوم الجمعة خطابا رسميا تبلغه بإقالته من تدريب الفريق، على أن يكون لقاء النصر مساء الاثنين المقبل ضمن دور الـ8 من كأس ولي العهد هو آخر مهمة لدول. وجاءت خطوة الإدارة الهلالية لإعفاء النادي من دفع الشرط الجزائي بحسب العقد المبرم بين الطرفين والذي يسمح لإدارة الهلال بفسخ العقد دون دفع شرط جزائي على أن يكون ذلك قبل 22 يناير.

 

 كشفت المصادر عن مغادرة سامي الجابر مدير عام الكرة بنادي الهلال إلى دبي اليوم ومعه أحمد محجوب للتوقيع مع التشيكي إيفان هاشيك مدرب الأهلي الإماراتي الذي أقيل في نوفمبر الماضي  بسبب تردي نتائج الفريق، ورجحت المصادر أن يبدأ هاشيك مهمته مع الفريق الهلالي في 15 فبراير المقبل بناء على طلبه، في ظل محاولات هلالية لإقناع المدرب الجديد بالحضور في وقت أسرع، على أن يتولى سامي الجابر المهام الفنية لفريق الهلال فيما بعد مواجهة النصر وحتى وصول هاشيك، حيث تأكد أن يكون الجابر على رأس الجهاز الفني للفريق في مواجهته أمام الفيصلي الخميس بعد المقبل ضمن الجولة 18 من دوري زين السعودي للمحترفين.

 

وكان توماس دول بحسب مصادر (قووول أون لاين) قد أبلغ لاعبي فريقه قبيل مباراة الفريق أمام الأهلي أمس الجمعة برحيله عن الفريق، وأن مباراة الأهلي أو النصر هي آخر عهده مع الفريق، مطالبا اللاعبين بتقديم الفوز هدية وداع له.

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...