الرئيسية 10 الرياضية 10 تم توزيع شهادات على اللاعبين بمناسبة نجاحهم الدراسي بالهدايا والكيك.. براعم الأخضر يبدؤون أول معسكراتهم

تم توزيع شهادات على اللاعبين بمناسبة نجاحهم الدراسي بالهدايا والكيك.. براعم الأخضر يبدؤون أول معسكراتهم

 

 

 

 

روافــد  – الرياض:
 
أقامت إدارة منتخبات البراعم لكرة القدم اليوم احتفالاً للاعبي ومدربي وإداريي منتخبات البراعم تحت 10 سنوات؛ وذلك بمناسبة انطلاق أول منتخب تحت سن 10 سنوات في تاريخ الكرة السعودية. وقد أُقيم الحفل بمقر المعسكر بملعب الأمير فيصل بن فهد، وشهد حضور رئيس إدارة شؤون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد المسحل والمشرف على الفئات السنية عبدالله المصيليخ والمشرف على منتخبات البراعم خميس الزهراني والمستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم المدرب الإسباني ريكاردو وعدد من الإعلاميين. وتم خلال الحفل تكريم اللاعبين بمناسبة نجاحهم في المرحلة الدراسية، وانضمامهم للمعسكر الأول.

وقد بدأ الحفل بكلمة للمشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني، هنأهم فيها بالنجاح والانضمام إلى المنتخب، متمنياً لهم التوفيق، وبارك انطلاق هذا المنتخب. بعد ذلك تم توزيع الهدايا على اللاعبين، وقام محمد المسحل بتوزيع الجوائز، وبارك لهم الانضمام. وفي نهاية الحفل تم تقطيع التورتة المعدَّة للحفل.

من جانبه انطلق المعسكر الإعدادي لمنتخب السعودية للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة بمقر المعسكرات الدائم بملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، وتوافد اللاعبون أمس على المعسكر.

وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب عبدالله المسند كلمةً، رحَّب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين، وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب، كما وجه اللاعبين بوجوب المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه، وإثبات جدارتهم، والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم من أجل تمثيل الوطن خير تمثيل، وأنه يجب أن يدرك كل لاعب أن ارتداء شعار الوطن شرف وافتخار لكل لاعب، وأنه يجب أن يضعه هدفاً نصب عينيه.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...