الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مكالمة تكشف غموض اختفاء مواطنة 3 سنوات

مكالمة تكشف غموض اختفاء مواطنة 3 سنوات

روافـــد \ كشفت مكالمة هاتفية أجرتها ممرضة من مستشفى حكومي في مكة المكرمة لإحدى الأسر، غموض اختفاء ابنتهم المتزوجة من مقيم عربي لمدة ثلاث سنوات، وأفادت الممرضة أن ابنتهم منومة في المستشفى وتعاني من حالة نفسية سيئة ومن نزيف حاد بعد تعرضها للإجهاض.
وبحسب الزميلة عكاظ اكتشفت أسرة الزوجة المختفية بعد عمليات بحث بصفة شخصية دون إبلاغ الجهات الأمنية؛ بحكم أن الزوج نسيبهم ويجهلون ظروف الاختفاء، أن المقيم أبعد ابنتهم عنهم من أجل استغلال صفة جنسيتها، وإصدار وكالة شرعية باسم أحد أصدقائها ليتمكن من العمل باسم زوجته لمراجعة الدوائر الحكومية وطلب قروض عقارية وتجارية.

أوضحت المصادر في كتابة عدل العرضية الجنوبية، أنه تم فسخ وكالة المقيم بعد حضور السيدة ووالدها وأخوانها لإبلاغ الجهات المختصة والموكل السابق لإيقاف العمل بالوكالة السابقة. وقال والد الزوجة علي القرني «تقدم لخطبة ابنتي مقيم عربي قبل سنوات عدة بحكم أنه جار لنا، رفضنا في بداية الأمر إلا أن إصراره على التقدم مرة أخرى جعلها من نصيبه، ووافقت بشرط تضمن العقد مؤخر صداق 100 ألف».

وتابعت الصحيفة أضاف القرني «بعد أشهر قليلة من الزواج زرت منزل ابنتي للتأكد من وضعها إلا أنني لم أعثر عليهما، وأجريت اتصالات عدة على هاتف الزوج ولم أجد الرد، ولم أتقدم ببلاغ للجهات الأمنية لحين التأكد من ظرف غيابهما». 

وزاد القرني «بعد قرابة السنوات الثلاث من الغياب تفاجأنا بورود اتصال من هاتف ممرضة تعمل في مستشفى في مكة المكرمة على جوال زوجتي، أفادت بوجود ابنتي في المشفى في حالة صحية متردية، وتوجه شقيقها ووالدتها إلى المستشفى ولم يجدا لها أثرا، وبعد تكرار الاتصال على هاتف الزوج بادر بالرد ورفض تحديد موقع منزله وقال «الآن سأعطيكم ابنتكم في المستشفى». وأشار والد زوجة المقيم إلى «أن زوجها ساومها بتسليمها لأسرتها مقابل أن توكل شخصا من طرفه بحكم أنه مقيم وأن تكون الوكالة عامة، حيث رضخت له إلا أنه كذب عليها واستغل اسمها حتى تنومت في المستشفى واستطعنا اكتشاف الأمر».

وأبان علي القرني «توجهت إلى كتابة العدل وأجريت فسخ الوكالة السابقة، حيث علمت أن هذا المقيم تزوج ابنتي من أجل استغلالها هويتها الوطنية»، مؤكدا أنه سيتقدم بشكوى لأمير منطقة مكة المكرمة لرفع الظلم عن ابنته.

عن أكاديمية روافد

تعليق واحد

  1. لاحول ولاقوة إلابألله العلي العظيم "(( شيء غريب معقولة في اهل تغيب بنتهم عنهم ثلاث سنوات ومايهتمون ومايسألون مهما كان الشخص إللي مختفي معها ؟؟!!!
    حتى لوكانت مع زوجها كيف هانت عليهم كيف مرت السنين ذي كلهاعليهم بدون مايفكرون في حالهاهي عايشه اوتكون ماتت؟؟
    شيءيشل العقل والفكرويشيب الراس"" يترك مجموعة من التسائولات اي قلب تمتلكه هذه الأوسره؟مااصاب إبنتهم اليوم هم  سببه قبل ان يكون الزوج هوالمتسبب الأول لوكان يمتلكون عاطفة ماتركوإبنتهم بدون سؤال؟؟ولكن هناك سرخفي يكمن وراء القظيه فألقظيه لاتتوقف عند هذا الموظوع بل هناك خيوط  خفيه راحت ظحيتها هذه البنت المسكينه"" ولكن نسال الله العفووالعافية والسترفي الدنياء والآخره ولتكون هذة الغبنه عبره لكل ام واب وأسره بأن لايهملو بناتهم وابنائه دون سؤال اين وصية رسول اللة صلى الله عليه وسلم عندما قال (( إتقوالله واعدلوبين اولادكم)) قرن التقوى بألعدل بين الأبناء واوصى فيهم خير اين صلة الرحم اين البربألأبناء اسأل الله ان يشفي هذه المسكينه وان يرزقهاخيراًز
    اعتذرعلى الإطاله ولكن القظية إستوقفتني واقشعرلهابدني.. مااستوقفني هو موقف الأسرة من غياب إبنتهم لمدة ثلاث سنين دون سؤال..
    اختكم /حـــــــــــنين الأشواق

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...