الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 غياب مدير الاحتراف في الوطني والربط بين مادتين في لائحتي الأكاديميات والاحتراف على طاولة اللجنة لجنة الاحتراف تناقش صرف رواتب اللاعبين عن طريق البنوك ومخالفات نادي الاتحاد والتصنيف المهني للمحترفين

غياب مدير الاحتراف في الوطني والربط بين مادتين في لائحتي الأكاديميات والاحتراف على طاولة اللجنة لجنة الاحتراف تناقش صرف رواتب اللاعبين عن طريق البنوك ومخالفات نادي الاتحاد والتصنيف المهني للمحترفين

 

 

 

 

 

روافــد ــ رياضة :

تعقد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعها الدوري وذلك يوم الاثنين 22/2/1433هـ الموافق 16/1/2012م- في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض، وستكون محاور الاجتماع كالآتي:

 

مناقشة التوصيات المقدمة من مسئولي لجنة الأكاديميات ومسئولي لجنة الاحتراف بخصوص المقترح المُقدم للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم من قبل النادي الأهلي المتعلق بالربط بين المادة (15) من لائحة الأكاديميات والمادة (25) من لائحة الاحتراف والرفع لسموه بذلك.

 

مناقشة نتائج الدراسة التي تمت بين سعادة الأستاذ/ أحمد عيد الحربي نائب رئيس اللجنة وسعادة الأستاذ/ علي حمد الأحمدي عضو اللجنة بخصوص المقترح المتعلق بمشروع (نحو احتراف أفضل).

 

 

متابعة ما تم في مشروع صرف رواتب اللاعبين المحترفين عن طريق البنوك مع سعادة الأستاذ/ أحمد الخميس مستشار اللجنة.

 

مناقشة خطاب النادي الوطني رقم (116) وتاريخ 13/2/1433هـ ومرفقاته بخصوص موضوع مدير الاحتراف بالنادي/ تركي علي البلوي وغيابه المستمر عن النادي دون مبررات لانقطاعه عن العمل.

 

مناقشة موضوع استقالة مدير الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور/ منصور اليامي وبعض الإجراءات غير النظامية التي اتخذها النادي مؤخراً المتعلقة بالاحتراف.

 

مناقشة خطاب وكيل اللاعبين/ ماجد الحقيل المؤرخ في 18/1/1433هـ والإجراءات التي تمت بشأن موضوع لاعب نادي الاتحاد/ عمر سلطان خضري ولاعب نادي الهلال/ مبارك بديع الدعرمي.

 

متابعة ما تم في مشروع التصنيف المهني للاعبين المحترفين.

 

ما يستجد من أعمال

 

الإطلاع على آخر المستجدات في فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية للموسم الرياضي الحالي 1432/1433هـ التي بدأت يوم الثلاثاء 16/2/1433هـ الموافق 10/1/2012م وتنتهي في يوم الاثنين 14/3/1433هـ الموافق 6/2/2012م.

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...