الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 السلطات الاماراتيه تلقي القبض على أربعيني إستدرج امرأة بوظيفة وهمية وقام بإغتصابها

السلطات الاماراتيه تلقي القبض على أربعيني إستدرج امرأة بوظيفة وهمية وقام بإغتصابها

روافـــــد \ تمكنت شرطة دبي من إلقاء القبض على رجل عربي الجنسية يبلغ من العمر 44 عاماً، استدرج امرأة من دولة عربية، عمرها 35 عاماً، من خلال إعلان عن وظيفة وهمية، واغتصبها داخل شقة.وقال مدير التحريات،أن الواقعة بدأت حين ورد بلاغ إلى مركز الشرطة من إمرأة قالت أنها قرأت إعلاناً منشوراً في إحدى الصحف عن طلب سكرتيرة للعمل في شركة خاصة، فاتصلت مباشرة بالرقم الموجود في الإعلان ورد عليها رجل وأعتذر لها مواصلة المحادثة لإنشغاله وطلب منها الحضور لإجراء مقابلة شخصية ظهر اليوم التالي.

وتابعت المرأة في البلاغ أنها ذهبت اليوم التالي إلى المكان وفتح لها المتهم الباب وأغلقه حين دخولها مما أثار مخاوفها وعدم ارتياحها.كما بدا على المكان أنه ليس مقر عمل تجاري.

وأشارت إلى أن الرجل سألها عن مؤهلاتها وحاول التودد إليها بطريقة مفضوحة لذا وقفت على الفور واتجهت إلى الباب بغرض المغادرة لكنه دفعها بشدة إلى الطاولة ونزع عنها ملابسها بالقوة واغتصابها بوحشية ثم تركها تغادر في حالة نفسية سيئة للغاية.

وقال مدير التحريات أن فريقاً بحثياً تابع القضية وطلب من المرأة إعادة الاتصال بالرجل الذي وعدها بمنحها 200 درهم تعويضاً عما حدث، لكنه أغلق هاتفه وتخلص منه، لافتاً إلى أن فريق العمل في القضية استطاع تعقب الرجل وتم مداهمة شقته والقبض عليه خلال ساعات.

وأضاف أنه تبين من خلال التحقيقات أن المتهم يقيم في الدولة بشكل غير شرعي، ولديه سوابق إجراميه، فتم احالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...