الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 لقبض على موظفة تعمل في أحد محلات بيع الملابس النسائية

لقبض على موظفة تعمل في أحد محلات بيع الملابس النسائية

 

 

 

روافــــد – الرياض :

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الروضة، القبض على موظفة تعمل في أحد محلات بيع الملابس النسائية في “مول” شهير شرق الرياض، أثناء خلوة غير شرعية في أحد المواقف الخاصة بالمول، مع “زبون” تعرف عليها أثناء عملها في المحل.
وكانت دورية الهيئة تقوم بعملها المعتاد بمواقف “المول” عندما لاحظت ارتباك شاب بالقرب من إحدى السيارات وبداخلها فتاة، ليتم القبض عليهما قبل الهرب، وبالتحقيق معهما واعترفت الفتاة أنها تعمل في محل للملابس النسائية في السوق، والشاب أحد رواد المحل وتعرف عليها أثناء زيارته، وتم على الفور عمل محضر بالواقعة، في حين يجري استكمال التحقيق.
يذكر أن قرار تطبيق عمل بيع المرأة في محلات المستلزمات النسائية، صاحبته ردود أفعال واسعة حول آلية التطبيق، حيث تعمل المرأة في وسط رجالي وليس هناك خصوصية بهذا الشأن، سواء من قبل النساء أو الموظفات، كما رفع رجال الأعمال شكوى ضد وزير العمل المهندس عادل فقية لتكبدهم خسائر مالية من جراء فرض توظيف العنصر النسائي.
من جانبه، أكد سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في خطبة الجمعة بجامع الأمير تركي بن عبد الله بالرياض، على أن توظيف النساء في محال بيع المستلزمات النسائية وجعل المرأة في مواجهة الرجال تحاسب وتبيع بلا حياءٍ ولا خجلٍ، تترتب عليه مصائب كثيرة يتحمّل أوزارها التجار أصحاب هذه المحال.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...