الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الكاتب خلف الحربي يقذف امرأة في تويتر دافعت عن العريفي

الكاتب خلف الحربي يقذف امرأة في تويتر دافعت عن العريفي

 

لكاتب خلف الحربي يقذف امرأة في تويتر دافعت عن العريفي
الكاتب خلف الحربي يقذف امرأة في تويتر دافعت عن العريفي

روافـــد – وصف الشيخ محمد العريفي أستاذ بجامعة الملك سعود – عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ما نُسب إليه من أحد المواقع الإخباية اليوم، بأنه طالب بتحليل دم المبتعثين في المطار، بأنه محض كذب وافتراء.

وأوضح العريفي أنه نشر رسائل عدة، وصلت من مبتعثين، يشتكون فيها من واقع سيئ يعيشه كثير منهم. مضيفاً بأن أحد المبتعثين ذكر في رسالته أتهم 100 طالب، 80 منهم يتعاطون الحشيش المخدِّر. واقترح الطالب إجراء تحليل لهم بالمطار للتأكد من صحة كلامه.

وأضاف العريفي "التحليل ليس حلاً، إنما الحل باهتمام المحلقيات الثقافية بالمبتعثين، والحرص على متابعة تحصيلهم العلمي وأخلاقهم". ودعا العريفي المواقع الإخبارية إلى التأكد من الأخبار قبل نسبها لأحد.

وكان الكاتب في جريدة عكاظ خلف الحربي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان يدافع عن المثقفين في بهو الماريوت الذي دارت حوله قضايا عديدة و مخالفات كثيرة نشرتها مواقع الانرتنت والمواقع الاجتماعية ويدعوا للتثبت وعدم قذف أحد ثم بعد ذلك يهاجم الشيخ العريفي و يطعن في ذمته دون أن يسأل أو يتثبت.

وقالـــ "العريفي خلص من تخوين الصحفيين أتجه للمثقفين , خلص من المثقفين أتجه لأتهام المبعتثين بالفساد ..الظاهر ذمته ( فري سايز ) !نسيت أن العريفي لحمه مسموم ..بأروح أسوي غسيل معده !"

بل وصل الأمر بالكاتب خلف الحربي لقذف مرأة في شرفها بعد دفاعها عن الشيخ العريفي عبر "تويتر" وقالــ "وأنتي كيف عرفتي مقاس جزمة العريفي ؟ ..أممممممممم الموضوع مش ولا بد"

تم إ

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...