الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمير المدينة يحيل راقياً متهماً بالتحرش بالنساء للتحقيق

أمير المدينة يحيل راقياً متهماً بالتحرش بالنساء للتحقيق

روافد 

أحال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنوره قضية راق متهم بامرأتين كان يرقيهما الى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وكانت مواطنة قد تقدمت بشكوى لسموه متهمة أحد الرقاة بلمس أماكن حساسة من ابنتي أختها أثناء قيامه بالرقية عليهما، كما اتهمته بإرسال رسائل على جواليهما.

وجاء في خطاب الشكوى أن زوج المرأة أرسل رسائل الى الراقي من بينها «أجئت الى المدينة لتفسد فيها»، الامر الذي جعل الراقي يشتكيه على محكمة المدينة التي أصدرت حكما بجلد زوج المرأة المشتكية 60 جلدة.

وقالت المرأة في شكواها بحسب "عكاظ"إن الراقي نجا بفعلته وأدين زوجها، إلا أن شهودا من النساء أكدن ما يقوم به الراقي من تلمس الاماكن الحساسة في النساء، وأبدين استعدادهن للشهادة ضد الراقي وما يقوم به، مما جعل أمير المدينة يحيل القضية الى هيئة التحقيق والادعاء العام بحسب موكل المرأة المحامي سالم بن عطية الذي أوضح أن موكلته ذكرت القصة كاملة لسموه في شكواها التي أحالها برقم 5824 وتاريخ 1/2/1433هـ الى هيئة التحقيق والادعاء العام، مضيفا أنه سيتابع القضية مع هيئة التحقيق والادعاء العام والعمل على إحالتها الى القضاء من أجل إنصاف موكلته وزوجها. 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...