الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 اسرائيل تنشر اول صورة للهاكر السعودي وتهدد الرد بالصواريخ

اسرائيل تنشر اول صورة للهاكر السعودي وتهدد الرد بالصواريخ

 

 

اسرائيل تنشر اول صورة للهاكر السعودي وتهدد الرد بالصواريخ

روافــد – نشرت صحيفة يدعوت احرونوت الاسرائيلية اول صورة للهاكر السعودي الذي قام قبل عدة أيام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية..

وذكرت الصحيفة أن الهاكر الذي يطلق على نفسه “0x Omar”، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 400 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط.

و هدد نائب وزير الخارجية الاسرائيلي داني ايالون بالرد حتى بالصواريخ على اي مساس بالسيادة الاسرائيلية في الفضاء الالكتروني وذلك بعد نجاح قراصنة (هاكرز) سعوديون في اختراق حسابات الالاف الاسرائيليين ونشر تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية على الشبكة الالكترونية ما تسبب بحالة واسعة من الارباك لم تشهدها اسرائيل من قبل.

وقال ايالون "من يريد ان يتسبب لنا بالضرر سنتسبب له بالضرر..ان أي مساس بالسيادة الاسرائيلية في الفضاء الالكتروني يعد بمثابة اعلان حرب وأن كل مَن يفعل ذلك يعرّض نفسه لرد اسرائيلي"معتبرا الاختراقات التي تمت مؤخرا بأنها"عمل ارهابي يجب ان ترد اسرائيلي عليه على هذا النحو".

واضاف في ندوة أمس السبت في بئر السبع " ينبغي لاسرائيل ان تقتدي بالولايات المتحدة التي أوضحت أن أي استهداف لفضائها الالكتروني سيكون بمثابة اعلان حرب وأنها سترد عليه حتى باطلاق صواريخ اذا اقتضت الضرورة ذلك".

وشدد ايالون على انه "حتى في مجال الفضاء الالكتروني فان لدينا القدرة للرد بفاعلية على اؤلئك الذين يحاولون التسبب لنا بالضرر".

 

الهاكر السعودي ينفذ ثاني هجوم على بطاقات ائتمان إسرائيلة..

قال المدير التنفيذي لأكبر شركة لبطاقات الائتمان في إسرائيل أن قرصان كمبيوتر مقره السعودية نشر تفاصيل الالاف من بطاقات الائتمان الاسرائيلية السارية للمرة الثانية هذا الاسبوع.

وقال دوف كوتلر المدير التنفيذي لشركة اسراكارد وهي وحدة لبنك هابوعليم في بيان ان شركته أصدرت 5200 رقم لبطاقات ائتمان اوردها القرصان. واضاف انه تم تعطيلها كلها . وافادت وسائل اعلام اسرائيلية ان القرصان الذي عرف نفسه بأنه اوكس عمر وعضو بفريق القرصنة السعودي نشر ارقام 11 الف بطاقة ائتمان.

واضافت انه تسلل ايضا الى العديد من مواقع الانترنت. وكان هذا ثاني هجوم من نوعه عبر الانترنت منذ يوم الثلاثاء حين سرب نفس القرصان ارقام 14 الف بطاقة ائتمان اسرائيلية اخرى كان سرقها.

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة الصحة العالمية: قرارات صعبة وخيارات محدودة لمكافحة كوفيد-19 في موسم الإنفلونزا

فوزية عباس / روافد  دعت منظمة الصحة العالمية إلى الامتثال للإرشادات الصحية بهدف تفكيك سلاسل ...