الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 إلتهاب صفحة الدكتور العريفي التويترية بأراء المبتعثين للخارج حول واقعهم اليومي

إلتهاب صفحة الدكتور العريفي التويترية بأراء المبتعثين للخارج حول واقعهم اليومي

 

 

روافـــد ـــ متابعات :

 

شتعلت صفحةالداعية الدكتور محمد العريفي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي التويتر بالتغريدات التويترية الملتهبةالتي قام بإطلاقها عدد من الطلبة والطالبات المبتعثون للدراسة في الخارج مؤيدين للرسالة التي ارسلها احدهم سابقا إلى الدكتور العريفي والتي  تحكي واقع هؤلاء الطلبة هناك من مخالفات و طالب من خلالها الطلبة المبتعثين تقصي الحقيقة وما يجري هناك .
تفاعل عدد من هؤلاء الطلبة مع هذا الطلب فمن هذه التغريدات شاب يقول " انا مبتعث لي٤سنوات القريه التي ادرس بها الذين لا يشربون يعدون بالاصابع وعددنا قرابة ١٠٠ طالب والحشيش منتشر بينهم السمعه تعبانه" واخر يحكي ويقول "أحد المبتعثين أخبرني أن هناك شباب من خريجي الثانوية يقولون ( حنا جينا نفلها وإذا اطردتنا الجامعة بنرجع بلدنا نتوظف " ويكمل احدهم ويقول " المفروض ياشيخ مايحطون بعثات بعد الثانويه على طول انا اخوي كان ساكن مع طلاب ثانويه يقول قسم من مرقص لمرقص. والدراسه ماش " وأحدهم يسرد ويقول"وقريب مبتعث سألته هل تعرضت للدعوة للنصرانية؟فقال نعم يوزعون علينا كتبا في المعهد ومرة أعطاني كبير في السن الانجيل في الشارع" و يقول آخر "خبرني احد الأخوة المبتعثين بعض الخريجين الجدد يسألوني .. وين البار ؟؟ واصاب بالدهشة.. انت جاي تدرس ؟؟
الجدير بالذكر قد اثارت هذه القضية إعلاميا وتداولتها المواقع الالكترونية والمنتديات وصفحات التواصل الاجتماعي وانتشر صداها على نطاق واسع .

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...