الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الفتح يعمق الجراح الاتحادية بثلاثية

الفتح يعمق الجراح الاتحادية بثلاثية

روافـــد 

 

فاز الفتح على الاتحاد 3-2 في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم بدوري زين السعودي للمحترفين والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الاربعاء على ملعب الامير عبد الله بن جلوي بالاحساء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر .



وتعد هذه هي الهزيمة الثانية للاتحاد في خمسة ايام هزيمة تحت اشراف المدرب الجديد السلوفيني ماتياس كيك ، حيث فاز التعاون على الاتحاد السبت الماضي 2/1.



بهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 23 نقطة وصعد للمركز الخامس، في حين تراجع الاتحاد للمركز السادس ب21 نقطة.



وبادر الفتح بالتسجيل مبكرا عن طريق محترفه دوريس سالمو الذي استغل دربكة امام المرمى الاتحادي وسدد بقوة بعد خمس دقائق محرزا هدف الفتح الاول.



نشط لا عبو الاتحاد نسبيا بعد اصابة مرماهم بالهدف الاول وفي الدقيقة 28 حول فهد العنزي عرضية باولو جورج بين قدمي شريفي محرزا هدف التعادل.



وفي الدقيقة 32 نجح حسين المقهوي الافلات من مصيدة التسلل الذي لعب عليها الدفاع الاتحادي وانفرد بمبروك زايد ليضع الكرة في الزاوية اليمنى الاتحادية مضيفا الهدف الثاني لفريقه ، وينجح الفتح في انهاء الشوط الاول لمصلحته .



في الشوط الثاني لم يأت لاعبو الاتحاد بجديد وظلوا على عشوائيتهم في الاداء رغم سيطرتهم الوهمية على معظم فترات اللعب. 



وبنفس اسلوب الهدف الثاني سجل الحمدان الهدف الثالث للفتح بعد كسر مصيدة التسلل.



وقبل النهاية بخمس دقائق قلص ويندل الفارق بتسجيل الهدف الاتحادي الثاني ، والوقت المتبقي لم يسعف الاتحاديين لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الفتح على الاتحاد 2/1 .

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...